مكتب زروق وشركاه لخدمات الاستشارات المالية والإدارية
مكتب زروق وشركاه للخدمات الضريبية
مكتب زروق وشركاه لخدمات المراجعة
مكتب زروق وشركاه لخدمات الموارد البشريه
الموارد البشرية
تمثل مبادئ الاستقلالية والموضوعية والكفاءة المهنية الإطار الذي يحكم السلوك المهني لأعضاء المكتب، كما وأن قيم التميز والحياد والابتكار تمثل ركائز ثقافة العمل وتقييم الأداء المهنى للعاملين بالمكتب.
 
ترتكز قدراتنا وإمكانياتنا المهنية علي عمق وتنوع خبرات الشركاء والاستشاريين والموظفين الرئيسيين بالمكتب وذلك من خلال انجازاتهم المهنية للمؤهلات المحلية والعالمية وممارستهم العمل المهني في المؤسسات الكبرى (الأربعة الكبار) في كل من منطقة الخليج ومصر والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.
 
أن العديد من أعضاء المكتب مؤهلين كأعضاء وزملاء في جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية وجمعية المحاسبين المعتمدين – المملكة المتحدة (FCCA - UK) والمعهد الأمريكي للمحاسبين المعتمد من (CPA - USA) حيث يشجع المكتب جميع العاملين علي إنجاز مؤهلاتهم المهنية ودوام المحافظة علي كفاءتهم الفنية من خلال برامج التطوير المهني المستمر.
 
يمارس المكتب تقديم خدماته المهنية في إطار التعليمات والإرشادات النظامية التي تطبقها الجهات الرسمية المختصة بالترخيص بمزاولة مهنة المحاسبة والمراجعة والتأكد من جودة الخدمات المهنية التي تقدم لمجتمع الأعمال. إن العديد من أعضاء المكتب مقيدين في سجلات الهيئات الرقابية التالية:-
·         السجل العام للمراجعين المعتمدين - وزارة المالية
·         سجل مراقبى حسابات البنوك - البنك المركزي المصري
·         سجل مراقبى الحسابات من خارج النطاق الحكومي - الجهاز المركزي للمحاسبات
·         سجل مراقبى حسابات الشركات المقيد في سوق الأوراق المالية - هيئة الرقابة المالية
·         سجل مراقبى حسابات شركات التمويل العقاري - هيئة الرقابة المالية
·         بورصة الأوراق المالية وبورصة النيل - هيئة الرقابة المالية – راعى قيد
   
   
   
   
   
 
تصميم و برمجة شركة كليك نت